سمــــــــاء الــرعــــــــــــــــــــد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العدد لا يناسب حجم ومضمون ابدعات الرعد

2 مشترك

العدد لا  يناسب حجم ومضمون  ابدعات الرعد Empty العدد لا يناسب حجم ومضمون ابدعات الرعد

مُساهمة  كرستال الإثنين سبتمبر 07, 2009 2:04 am

[هاي انا مسجل جديد في هذا المنتدى لي يومين وما بعرف لي الحق الانتقاد من اول مرة ولا لا
المهم لاحظت في المنتدى ان عدد الاعضاء القليل لا يتناسب مع حجم وجهود هلانسان القدير المبدع الخلاق اقصد طبعا هتا وديع مع العلم ان المنتدى صارلو مدة مش قصيرة من انشاءو
حبيت ابدي بعض المقترحات هنا لتوسيع المنتدى عددا ومضمونا منها
اولا عمل حملة كبيرة في كافة المنتديات وخاصة منتديات خريجين ستار اكادمي الطلاب المتخرجين سابقا والتي اعداد اعضاؤها بعشرات الاف مثل منتديات النجوم احمد الشريف محمد قويدر مريام عطا الله شذى حسون ميرهان حسين لتعريفهم باعمال وابداعات الفنان الكبير وديع ابي رعد ونشاطاتو الفنية
ثانيا عمل المسابقات الشعرية والمشاركات المتجددة للمنتدى بين الحين والاخر اذا ما تعذرت ان تكون لنا شبه يومية
ثالثا تضمين المنتدى لاخبار النجوم والفنانين التي تجلب المستطلع والتي ستسمح بنفس الوقت الاطلاع على ما يتضمنه المنتدى من مساهمات الاعضاء
الا تتفقون معي ان هذا المنتدى يجب ان يتناسب عددا ومضنونا لحجم الابداعات لهذا الفنان الذي تخرج من تحت يده هذه المواهب الجميلة الجميلة التي تشهدها الساحة الفنية الان
وانا صراحة بلشت بخطتي في المنتديات التي ذكرتها سابقا
والله المعين ولكم التوفيق والشكر

كرستال
عضو جديد
عضو جديد

المساهمات : 4

العدد لا  يناسب حجم ومضمون  ابدعات الرعد Empty رد: العدد لا يناسب حجم ومضمون ابدعات الرعد

مُساهمة  *رفيف* الأحد سبتمبر 13, 2009 4:49 pm

اي ولله معك حق وانا من زمان ناطرة حدا يحكي هالحكي اول شي لازم نجدد المنتدى وبعدين نعمل تبادل اعلاني مع اهم المنتديات ونحط اقسام متنوعة وترفيهية تجلب الناس ليسجلوا بالمنتدى ووووووو لازم نحط كلشي عن وديع بالمنتدى هون ما مكتوب شي مهم عنه وانا جاهزة لاي شي بيحتجه المنتدى Very Happy

*رفيف*
عضو جديد
عضو جديد

المساهمات : 1